جمعية اولاد بوغادي للتنمية القروية في يوم تحسيسي حول السلامة الطرقية بشراكة مع مبادرة act4community للمجمع الشريف للفوسفاط وبتنسيق مع جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية بخريبكة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 4:00 مساءً

نظمت جمعية أولاد بوغادي للتنمية القروية في 27 فبراير 2020 يوما تحسيسي حول السلامة الطرقية تحت شعار “جميعا من اجل الحياة” . وحضر اليوم التحسيسي كل من جمعية الصقور الحرة، جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بمجموعة مدارس سوق التنين، جمعية أباء و أمهات و أولياء التلاميذ بمجموعة مدارس أولاد رحو، تعاونية أمل بني خيران، الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالب و الطالبة بني خيران . وقد استفاد من هذا اليوم التحسيسي أكثر من 670 تلميذ و تلميذة، موزعين كالتالي: 440 مستفيد بمجموعة مدارس سوق التنين، 60 مستفيد بمجموعة مدارس اولاد رحو و 100 مستفيد بالثانوية الاعدادية الزرقطوني. و كذا 70 مستفيد بمؤسسة دار الطالب و الطالبة بني خيران، و قد عرف هذا النشاط تنظيم مجموعة من الورشات والمسابقات المتعلقة بالسلامة الطرقية، و التي أطرها المنشط التربوي و الفني مصطفى بوخيطة.

شارك المقال
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.