” لنتحد جميعا ضد فيروس كورونا المستجد” شعار رفعته أجيال المستقبل بخريبكة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 12:17 صباحًا

في إطار الواجب الوطني و المدني، و مواكبة للادوار و الجهود التي تقوم بها السلطات المحلية و الاقليمية، من خلال الحملة الوطنية التحسيسية بفيروس ” كورونا 19 N-cov”، و تحت شعار: ” لنتحد جميعا ضد فيروس كورونا المستجد”، نظمت جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية بخريبكة و بتنسيق مع جمعية الأيادي الذهبية للتنمية، حملتها التحسيسية و الوقائية، و التي امتدت على مدى أربعة أيام 21/20/19/18 مارس 2020، جماعتي حطان و خريبكة.


وقد استهدفت هذه الحملة في يومها الأول، الجماعة الترابية حطان، من أجل تحسيس ساكنة الجماعة بأهمية الالتزام بالتدابير الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، فيما استهدفت في باقي أيامها الثلاث أحياء مدينة خريبكة، حيث كانت انطلاقتها من دار الشباب الزلاقة، لتنتقل إلى باقي أحياء و أزقة مدينة خريبكة ( لبريك، المقاومة، القدس، لبلوك، المدينة، شارع فلسطين، شارع الروداني، لقواس…) طيلة اليومين الثاني و الثالث.

و في يومها الرابع شملت الحملة التحسيسية حي الرياض و سوق الخوادرية، لتعزيز سبل الوقاية و الوعي بأهمية حفظ الصحة العامة.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة التحسيسية، قد عبأت لها كلتا الجمعيتين معظم اطرها و مواردها البشرية، و امكانياتها اللوجيستيكية، من خلال استعمال مكبرات الصوت، و كذا توزيع عدد مهم من المطويات التحسيسية و التوعوية، وهي المبادرة التي لقيت استحسنانا من قبل سكان كلتا الجماعتين ( حطان و خريبكة).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.