المنتدى: تكريم، احداث جائزة التشجيع و التنويه بالقراءة، ندوات، أمسية شعرية، ورشات، وكذا إطلاق اسم الشاعر إدريس الملياني على مهرجان الإبداعات.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 3:31 صباحًا

عرف حفل اختتام الدورة السادسة للمنتدى الثقافي للكتاب أمسية شعرية، شارك فيها ثلة من الشعراء المبدعين والمجددين على رأسهم الشاعر الكبير إدريس الملياني. واستمتع الحاضرون بقراءات شعرية لكل من كمال أخلاقي، دامي عمر،نوال شريف، نور الدين الزيتوني وإدريس بلعطار. وتخلل هذا الحفل فقرات موسيقية من تنشيط الفنان عبد الرحيم بهيجة ، الفنان سعيد الهداني ومجموعة عبيدات الرما الزلاقة. وتم خلال هذا الحفل الذي قامت بتقديمه منشطة فقرات المنتدى سهام العباسي، توزيع شواهد تقديرية على المشاركين.

إدارة المنتدى الثقافي للكتاب قامت بعرض الأنشطة التي تم انجازها في الدورة السادسة. وشكرت الحضور والمشاركين ومدعمي هذه الدورة من وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة والمجمع الشريف للفوسفاط ومبادرة Act4Community والخزانة الوسائطية خريبكة … وأكدت إدارة المنتدى على أن الجمعية عازمة في المضي قدما في تنظيم الدورة السابعة للكتاب في السنة القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.