صبيحة تربوية تحسيسية للأكثر من 400 مستفيد من حي الفتح والقدس بخريبكة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:28 مساءً

في إطار البرنامج العام لقافلة السلامة الطرقية في دورتها الرابعة التي تشرف على تنظيمها جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية بشراكة مع المديرية الإقليمية لثقافة بخريبكة والمجلس الجماعي لخريبكة من 11 إلى 22 فبراير 2018 تحت شعار: “لنستمر …»، وتزامنا مع اليوم الوطني لسلامة الطرقية ببلادنا 18 فبراير شهد مركب القدس التربوي الاجتماعي في نفس اليوم صبيحة تربوية تحسيسية لفائدة أبناء حي القدس والفتح الذي وصل عددهم إلى أكثر من 400 مستفيد.

وقد تنوعة فقرات الصبيحة بين ما هو تنشيطي وما هو تحسيسي كلها تصب في إطار السلامة الطرقية من شريطين تحسيسين للأطفال ومسابقة في السلامة الطرقية وورشة الرسم والتشكيل وأناشيد ورقصات … التي سهر عليها أطر الجمعية وقد لقيت إعجابا كبير من طرف المستفيدين وبعض الاباء الذين حضروا مراسم الحفل وكذا أصدقاء الجمعية …

وللإشارة فالدورة الرابعة انطلت يوم الأحد 11 فبراير بدار الشباب الزلاقة تم مدرسة القدس وثانوية أولاد عبدون ومدرسة 11 يناير وصولا إلى مركز القدس، وقد تميزت جميع النقط بمرور فقرات هادفة وتربوية للأطفال، وقد وصل عدد المستفيدين تقريبا إلى أكثر إلى نفس العدد بدورة الثالثة أو أكثر أي 1500 مستفيد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية أجيال المستقبل للتربية والتنمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.